القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin | شرح تطبيق Sweatcoin وكيفية الربح منه


تطبيق الربح من المشي Sweatcoin | شرح تطبيق Sweatcoin وكيفية الربح منه


هناك طرق عديدة من تطبيقات ومواقع للربح من الأنترنت ، تطبيق الربح عن طريق المشي sweatcoinاحدا هذه الطرق سواء على نظام androidو Iphone ، بعضها حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك تمامًا.


تطبيق الربح من المشي Sweatcoin | شرح تطبيق Sweatcoin وكيفية الربح منه
تطبيق الربح من المشي Sweatcoin | شرح تطبيق Sweatcoin وكيفية الربح منه


واليوم في هذا المقال سنتحدث لكم عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الأيام  الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وعلى منصة اليوتيوب واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب بعض الدورلارات عن طريق المشي فقط ، في هذه المقالة نضع تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم مجرد خيال؟ هل من الممكن ربح المال عن طريق المشي؟ كيف يمكنط التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها سيتم الإجابة عنها مناقشتها في هذه المقالة لتقديم بشرح كامل عن التطبيق  Sweatcoin.


أولاً ، تطبيق Sweatcoin غير موجود في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه عير ماتح و محظور في بعض الدول العربية ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play في مواقع او على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يقوم هذا التطبيق sweatcoin بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها (الخطوات)  نقاط من عملة sweatcoin بعدها وبعد جمع مايكفي من عملات sweatcoin يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته أو كذلك تقديم دعم لجمعيات خيرية عبر العالم تسعى لهدف نبيل.


شرح تطبيق Sweatcoin


برنامج أو تطبيق Sweatcoin لكسب بعض الدولارات من المشي يستطيع كل شخص ان يربح منه. ولا يحتاج إلى أي شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة لبدأ في الربح والكسب.

وبعد ذلك يبدأ بإعطائك ما تستحقه مقابل الخطوات التي تقوم بها والجدير بذكر ان التطبيق لا يحسب الخطوات بعض المرات ، كما التطبيق غير متاح في جميع الدول العربية ، لذلك لن تستطيع تحميله وتنزيله على متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات، ستحتاج مؤكدًا إلى تنزيله خارجيًا كملف apk لنظام Android.


هل تطبيق Sweatcoin محتال؟


 التطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي 100% يدفع لمستعمليه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات  فوق الخيال فأنت لن تكسب منه وتصبح ثري . ستجني بعض الدولارات فحسب، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي ، فلنكن أكثر جدية!


لن يجعلك برنامج Sweatcoin غنيا ، ولن يغنيك عن وظيفتك الحقيقية ، إنها مجرد بعض من الدولارات يمنحها لكم كي يحفزكم على الرياضية ويقدم لرباضيين تحفيزا اكبر ، اما الكبار فيمنحهم نزهة على الأقدام.


كم يمكنني أن أكسب من تطبيق الربح من المشي sweatcoin؟


 فكرة التطبيق تأتي من هنا: على أنه يدفع المال مقابل المشي ، يبدو جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه حيقيقي وهو شرعي تمامًا كما تحققنا منه ، لكن ربحك يأتي حسب  معرفتك مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق، أو شخصًا بالكاد يخرج من المنزل مرة الى مرة.


لذلك لا يمكننا إخباركم كم تستطيع ان تكسب باستخدام تطبيق Sweatcoin فذلك حسب عدد خطواتك ومدى نشاطك البدني في الجري.


كيف يتم احتساب الربح في تطبيق المشي  Sweatcoin؟


كمثال نعرض لكم تجربة أحد مستعملين التطبيق ، الذي تحدث وقال " كنت اسير اكثر من 5000خطوة كل يوم ، وبعد تحميلي للتطبيق اصبحت اسير 7500 خطوة تقريبا في اليوم" ، بعد مرور ثلاثة أشهر ، فإنه حصل على إجمالي عدد 675000 خطوة وفي المقابل حصل من التطبيق sweatcoinعلى 602.66 Sweatcoins والتي يمكن تحويلها إلى دولارات. 


حسب ما حصل عليه من عملة تطبيق المشي 602.66 Sweatcoin فيجب معرفة قيمتها الحقيقية بدولار:

هناك طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal. وكل طريقة من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـعملة Sweatcoin.


إذا كنت تود في الحصول على المبلغ على بايبال Paypal ، فإستعانة على إحصائية التطبيق التي تدقق وتوضح ان كل 3650sweatcoinهي في النقابل 50دولار ، واذا اردنا حسابها في المثال السابق ف 602.66Sweactoin ستحصل على مايقارب 8.26$دولار.




المصدر



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع