القائمة الرئيسية

الصفحات

العالم العربي يحصل على علاج بصري مدعوم بالذكاء الاصطناعي بفضل قوة الإلكترونيات LG

 


منذ مايقارب عامين أصبح الترفيه الداخلي هو القاعدة منذ أن أدى الوباء المنتشر إلى منع الناس من ممارسة انشطتهم اليومية وروتينيهم الإعتيادي في الهواء الطلق ، بما في ذلك زيارات نهاية الأسبوع إلى الخروج مع الأصدقاء وكذلك زيارة السينما.


وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على منصات OTT ، والتي بدورها تعمل على دفع المستهلكين في العالم العربي إلى البحث عن أدوات عالية الجودة و التقنية لتحسين المشاهد والأصوات.


العالم العربي يحصل على علاج بصري مدعوم بالذكاء الاصطناعي بفضل قوة الإلكترونيات LG
العالم العربي يحصل على علاج بصري مدعوم بالذكاء الاصطناعي بفضل قوة الإلكترونيات LG


حتى مع تطور البيوت الذكية في المساحات الحضرية المتصلة بمنطقة الخليج ، قامت العلامات التجارية المعروفة الكبرى بدمج حلول متطورة جدا مثل الذكاء الاصطناعي و أيظا التخزين السحابي في الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والألواح الذكية المحمولة. 


بهدف للاحتفال بدخول التكنولوجيا الذكية في المنازل المستقبلية ، أطلقت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية الضخمة LG مجموعة من تلفزيونات من نوع OLED المتوفرة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة مشاهدة المسلسلات و الأفلام.


ستوفر الأجهزة الذكية صورًا واضحة تمامًا بدقة عالية وصلت الى 4K ، وتتميز بتعلم عميق مدعم بمعالج Alpha 9 Gen 4 AI.


تم تصميم هذا المكون للتعرف على أجسام ووجوه الأفراد على اشاشة الجهاز، ويمكنه كذلك  التمييز بين المقدمة والخلفية.


من خلال معالجة كل جسم على حدة ، يرسم النظام صورة أكثر واقعية وأكثر دقة على الشاشات التي يتراوح حجمها بين 48 بوصة و 83 بوصة.


تركز Smart Vision كذلك على شخصيات محددة من أجل رواية أفضل الحكايات و للقصص ، عن طريق تقديمها للأمام بتقنية  ثلاثي الأبعاد بالكامل.


التلفزيون الذي يستطيع ان يقدم صورًا واقعية قادر أيضًا على إنشاء تجربة فريدة و غامرة عبر الأصوات المحسّنة ، بفضل خلط الصوت المحيطي الظاهري (5.1.2)الذي يتم تضخيمه من خلال مكبرات الصوت القوية.


يتم تمكين الجهاز الذكي كذلك من خلال ضبط مستوى الصوت التلقائي وأيظا لضبط الصوت وفقًا لمنصة البث أو المحتوى الرقمي  الذي يتم تشغيله.


بعد خروجها من سوق الهواتف الذكية ، قامت الضخمة LG بدمج webOS 6.0 في الشاشة الأوسع ، وتستخدمه للتنقل لسلسلة بين التطبيقات. كما يشجع المستعملين و المستخدمين على استكشاف المحتوى عن طريق معالجة البيانات لتقديم توصية وتوصيات مخصصة.


ولكن لاستكمال تجربة مخصصة خصيصًا للجمهور في الخليج ، قامت LG بتحديث مجموعة أجهزة التلفزيون الخاصة بها لتقدم تجربة فريدة وذلك عن طريق فهم الأوامر الصوتية باللغة العربية.



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع