القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيف تربح من تيك توك الآف الدولارات للمبتدئين

كيف تربح من تيك توك الاف الدولارات للمبتدئين تقنيات بسيطة وفعالة
كيف تربح من تيك توك الاف الدولارات للمبتدئين_طرق فعالة




الربح من تيك توك أصبح من ابرز الطرق الربحية الرائجة في هذه الايام في ظل جائحة كورونا المنتشرة ، خصوصا لأصحاب المواهب التي يتم استعراضها في تيك توكtik tok والتفاعل معها بكثرة.
 إذا كنت تقوم بنشر محتوى في تيك توك tik tok ولاتربح منه فحان آوان لتقدم استفادة وتربح منها، واذا كنت لأول مرة تسمع عن تيك توك فلما لا تبدأ ربحك من هذا التطبيق أو هذه المنصة.
 في هذا المقال  سنشرح لكم كل ماتحتاج معرفته عن تيك توك، وكيف تربح منه؟ وطرق الربح منه؟ وكيف تشاهد ارباحك؟، وكذلك نصائح لتصبح مشهورا في تيك توك.

ماهو تيك توك؟

هي خدمة شبكة إجتماعية لمشاركة الفيديوهات  مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لعمل مجموعة متنوعة من المقاطع فيديوا القصيرة، مثل الرقص والكوميديا وغيرها ، والتي تتراوح مدتها من3ثوان إلى 60ثانية وأكثر عند بعض المستخدمين.

من يمنكه الربح من تيك توك؟

إن كنت تتوفر على حساب tik tok فأنت قادر للربح منه، لكن يجب على الحساب ان يكون فيه تفاعل كبير وتعليقات كثيرة جدا جدا.
  من المهم عدد متابعيك الكبيرة والتي ستمكنك من تحقيق اموال من tik tok.

4طرق فعالة للربح من تيك توكtik tok 

1•طريقة البث المباشر،

عندما تصبح مشهورا ويكون لديد المعجبين، فأنهم على استعداد على ان يدفعوا لك المال حينما تقوم ب البث المباشر، عن طريق شراء الهدايا الافتراضية، والتي يتمكنك بعد ذلك تحويلها الى مال حقيقي بعد قطع عمولة تيك توك. على الرغم ان هذه الطريقة للمبتدئ الا أن الكثير من المستخدمين يستخدمونها، والجانب الإيجابب لهذه الطريقة انها تسمح لمتابعيك بأن يعبروا عن إعجابهم لك مباشرة، وخصوصا ان كنت شخصا يتميز بموهوبة ولك القدرة على تحريك مشاعير وأحاسيس الناس.

2•استلام الهدايا من المحلات التجارية وغيرها

حينما تصبح مشهورا، فسوف يتمنى الجميع ان يهديك هدية ما فقط اذا دخلت في محله وتظاهرت انك تشتري  منه حينما تنشر فديو خاص بذلك، وهنالك العديد من الناس ممن يدخل الى اي مركز تجاري ويريهم عدد معجبيه فيكونون سعداء باغراقه بالهدايا مقابل ان ينشر فديو له وهو في هذا المحل، فهذا يعتبر دعاية لهم ويزيد من مبيعاتهم ومن زبنائهم.

3•الربح من عمل محتوى لأشخاص آخرين
اذا كنت من ذوي الأفكار والغريبة، فيمكنك بيع أفكارك للمشتركين الاخرين مقابل مبالغ.
على سبيل المثال لو خطرت لك فكرة مميزة لم تجرب من قبل احد وانت متأكد من نجاحها قم ببيعها و عرضها لهم.


4•الربح بترويج المنتجات والخدمات

تستطيع ربح مبالغ كبيرة من الأموال عن طريق عملك مع الشركات التجارية المختلفة وفرض على المتابعين شراءها ويتم هذا بطريقتين مباشرة وغير مباشرة، أما الطريقة الأولى هي بشكل مباشر عن طريق التحدث عن مميزات سلعة ما ومايجعلها متبمزة او خدمة ما ومايجعلها مطلوبة ، أو بشكل غير مباشر عن طريق اظهار السلعة في الفديوهات الخاص بك بشكل عادي. على سبيل المثال تخرج مع اصدقائك وتظهر انت بسروال لشركة معينة، فالمتابعين يعجبون بالسروال ويريدون ان يقلدوك. وعادة الشركات تتواصل معك بعد ان تكتسب عدد لابأس به من المتابعين لكي تقدم لك مثل هذه الصفقات.

شروط الربح من تيك توك


●توسيع شبكتك عن طريق امتلاك حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى ك:الإنستغرام، يوتيوب و تويتر وفيس بوك غيرها
امتلاك عدد كبير من المتابعين اكثر من 10000 وكلما كان العدد اكبر من هذا العدد ازدادت فرصة ربحك اكثر وارتفعت ارباحك.

●تقديم محتوى رائع ويفضل ان يكون مختلفا ومتنوعا عن المحتويات الرائجة جدا.

●عدم تحميل فيديوهات الأخرين على حسابك

●زيادة المتابعين على حسابك تيك توك

كيف تعرف أرباحك في تيك توك

يمكنك استخدام موقع influencer marketing hub حيت يعتبر من اهم مواقع المشهورة على الانترنت، لكن مايجب ان تعرفه انه يقدم لك نسبة ارباحك تقريبا وليس ارباحك بشكل اكثر دقة.

نصائح عن كيفية الربح من تيك توك بسرعة كبيرة


●انشر بطريقة ملائمة مرتين في الأسبوع على الأقل وزد كل مرة.
 ●محاولة مشاركة فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك ، هذا يجعل نسبة المشاهدات وزوار حسابك يرتفع تدريجيا، ويمكنك أيضاً ذكر حسابك على Tik Tok على هذه الوسائل التواصل الاجتماعي الذي يزيد من احتمالية متابعتك على وسائل التواصل الإجتماعي كلها ونشر مقاطعك.
●قم بالرد على كل تعليق، كن مُهتماً أثناء الرد على كل تعليق منفرد.
●دعوة اصدقائك لتسجيل الفيديوهات معك، وحتى ظهور شخص لطيف كصديق او طفل صغير يضفي بعض المرخ يجعل الفيديو اكثر متعة.
●ابدأ البث المباشر، يشير البث المباشر إلى اهتمامك بمُعجبيك، وسوف يزيد ثقتهم بك وسوف يعتزون به ويصبحون أكثر ولاءا.
●أحرص على زيادة متابعين التيك توك من أجل تكبير عملك وجذب إنتباه الشركات المختلفة والعلامات التجارية لتعلن لها عبر قناتك.
●إعمل على ربط قناتك بمنصات وتطبيقات المراسلة الأخري مثل :يوتيوب ، فيسبوك ، وتويتر ،انستغرام وأي منصة من منصات الشبكات الإجتماعية الأخرى والتي ستعمل على تكبير عملك، إذن  زيادة متابعيك وأرباحك وفرصة تقديم شركة عمل اعلاني لها في حسابك انت وليس غيره.

   لتربح أموال بإستمرار وتقدم دائما الأفضل والأورع ولا تمل، قم بنشر المحتوى الذي يعجبك أنت ، وليس مايعجب الكل وستجد اشخاص معجبون بمحتواك بدون شك.

المصدر:
wikipedia.com


 




***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع